كيف تزيد دخلك من الإنترنت

كيف تزيد دخلك من الإنترنت

كيف تزيد دخلك من الإنترنت ؟

سؤال يخطر ببال الكثير منا خصوصا من لدية وقت كاف وليس لدية الكثير من المال. من خلال هذا التقرير سوف نقدم لك كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطرق فعالة ومضمونة. هل هذا ممكن؟  نعم سوف معلومات للشراء لك اكثر من طريقة لربح المال عن طريق الانترنت يمكن البدء فيها و تحقيق ارباح كبيرة.

ما يجب ان تعرفه أن هناك طرق حقيقية لكسب اموال اضافية عبر الإنترنت – قد تمنيت لو عرفت هدا مند مدة – وكذلك ما يجب ان تعرفه ان ربح المال من الانترنت يمنحك شعورا بالحرية والمرونة على عكس الوظيفة اليومية. دعنا نبدأ بالطرق ولك مطلق الحرية في اختيار المناسب لك حسب امكانياتك.

1-    انشاء صفحة لبيع منتجات علي فيسبوك، انستغرام، يوتيوب

موقع سهله اونلاين يخبرك انه ان كان لديك الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام , فيسبوك , يوتيوب) أو أي منصة اجتماعية اخرى . ادن انت شخص مؤثر أليس كذلك سوف اعرفك كيف تربح المال من خلال متابعيك. يحظى المؤثر بشعبية كبيرة بحيث أن العلامات التجارية تبحث عنه بكثرة  إذن يمكنك انت مراسلة هاته الماركات و العلامات التجارية و تطلب منهم عمل اعلان لها بمقابل مادي وبالتالي الربح من الانترنت .اول الطرق الفعالة والمجربة هي انشاء صفحة مجانية علي الفيس بوك لعرض منتجات تشتريها من احد الموردين وتضيف لك هامش ربح بسيط. يمكنك أيضا الإعلان عن منتجاتك باسمك علي موقعنا كيف تزيد دخلك من الانترنت مجانا وبدون رسوم  او أي مبالغ.

2-    توصيل طلبات ومنتجات

delivery service

احد الإختيارات السهله اذا كنت علي دراية كبيرة بمدينتك وطرقها وشوارعها وتستطيع ان تصل الي مكان بأبسط طرق المواصلات واسرعها فلما لا تعلن عن خدمة توصيل المنتجات الي العملاء مقابل مبلغ مالي معقول. مرة اخري يمكنك عرض خدماتك باسمك علي موقعنا كيف تزيد دخلك من الانترنت مجانا وبدون رسوم  او أي مبالغ.

3-    تقديم خدماتك في موقع Fiverr :

من هنا فى موقع سهله اونلاين نشيد بكل من لديه خبرة وموهبة في التصميم والابداع فإذا كان لديك هذه المقومات تستطيع أن تقوم بتقديم أي خدمة تجيدها في هذا الموقع متل التصميم، المونتاج … (هناك أكثر من 100 قسم من الخدمات ) .تبدأ الخدمات في موقع   Fiverrمن سعر 5 دولار للخدمة الواحدة. هدا المجال يسمى بـ الفريلانس اي الربح من الخدمات المصغرة بمعنى تحقيق أرباح عن كل خدمة تبيعها.

4-    انشاء متجر على الانترنت – شوبيفاي :

إذا كان لديك بعض المال في حدود مائة دولار وتريد الاستثمار البسيط ابدء متجرك على الانترنت اليوم وحقق مزيدا من الأرباح. اذا كنت شخصا يبيع عبر الانترنت او كنت شخصا يبيع في مواقع التواصل الاجتماعي او كل  بساطة شخص يملك متجر في الحقيقة , فان خدمة shopify هي الأمثل لإنشاء متجر الكتروني خاص بك و تحقيق الربح من الانترنت .

تحتوي منصة shopify على إرشادات للمبتدئين وتعليمات خطوة بخطوة وكدلك مقاطع فيديو توضح لك بالضبط كيفية انشاء متجرك الالكتروني وتشغيله وتحقيق أرباح من خلاله. يمكنك التسجيل والحصول على 14 يوم مجاني.

5-    انشاء مدونة الكترونية مجانية علي جوجل واشرع الربح منها:

احد اهم توصيات سهله اونلاين ان تقوم بإنشاء مدونتك الالكترونية ويمكنك التدوين حول أي شيء تريده والشروع في الربح من الانترنت ,فقط اختر مجالا تحبه ,مجالا تستطيع أن تفيد فيه زوار مدونتك و تقدم لهم شيء اضافي. واذا كانت لديك موهبه التدوين اوعمل مراجعة لاي منتج او خدمة وتقديم رؤيا اصيله وغير منسوخة يمكنك الاتصال بنا فى سهله اونلاين لننشرها لك بمقابل مادي Sahlahonline logo .انه نفس الشيء الذي اقوم به انا الان , احب التدوين حول مجال الربح من النت و دائما ماسعى للاطلاع على أي معلومات جديدة حول هذا المجال . اسعى من خلال هاته التدوينة الى مشاركة المبتدئين طرق سهلة لربح المال عن طريق الانترنت و بدء البزنس الخاص بهم.

6-     إنشاء كورس خاص بك:

 

اذا كانت لديك موهبة او خبرة في أي مجال، فانت صديقي العزيز تستطيع ان تشاركها مع الآخرين في شكل كورس الكتروني وبيعها وربح المال منها. بعض المواقع مثل Udemy  مثلا.

شارك

الأرشيف

الأكثر مشاهده